recent
أخبار ساخنة

اهم المعلومات عن دفعات جوجل ادسنس واضافة الحساب البنكى وافضل البنوك

 


السلام عليكم اهلا بكم فى موضوع جديد شامل سأوفر عليكم فيه البحث والأطلاع عن كل المعلومات التى تريد معرفتها عن جوجل أدسنس منها الطريقة الصحيحة لأضافة الحساب البنكى لحسابك فى أدسنس لتحويل دفعاتك بأقل عمولة  وكيفيه التعديل وحذف طريقة الدفع وما هى المواعيد التى تظهر فيها أرباحك فى حسابك على أدسنس سواء إذا كنت تمتلك موقع إلكترونى أو مدونة تقنية أو تطبيق للأندرويد أو حتى قناة على اليوتيوب . 

كذلك متى سيتم تحويل الأرباح إليك كذلك سوف اعطيك نبذة عن افضل البنوك داخل مصر التى تعتبر أفضل البنوك لأستلام أرباحك ولأن هذا الموضوع طويل فتسهيلا عليك زائرنا الكريم قمت بتقسيم هذا الموضوع ويمكنك الوصول لكل جزء من الموضوع حسب اهتمامك بما تريده وما هو مفيد لك لتعرفه عن جوجل أدسنس واضافة الحساب البنكى واستلام الدفعات من جوجل أدسنس .

متى يمكنك اضافة الحساب البنكى فى جوجل أدسنس ووقت ظهور ارباحك ؟

سوف اجيبك على هذا السؤال بشكل واضح حتى تكون على علم تام عند تحقيقك للربح من جوجل أدسنس وسوف اقول لك أنه يمكنك اضافة حسابك البنكى فى حسابك فى جوجل أدسنس بعد تخطيك أول 10 دولار فى حسابك على أدسنس لكن لن يمكنك أستلام دفعات أدسنس إلا بشرطين .

  1. أن يكون رصيد حسابك على أدسنس تخطى أول 100 دولار 
  2. أن تكون قمت بتفعيل حسابك على جوجل أدسنس بأثبات صحة عنوانك سواء عن طريق البن كود أو عن طريق البطاقة الشخصية وسوف تجد فى منتصف هذا المقال رابط سيرشدك لكيف تقوم بتفعيل بحسابك بكل سهولة بأتباع التعليمات 

أما بالنسبة للجزء الثانى من السؤال فما هو وقت ظهور أرباحك فى حسابك على أدسنس؟ فسوف اجيبك يا صديقى تظهر أرباحك فى جوجل أدسنس بعد التحديثات الجديدة حتى وقت كتابة هذه المقالة اذا كنت تمتلك موقعا أو مدونة أو تطبيقا للأندرويد فإن أرباح الشهر الماضى ستظهر فى حسابك على أدسنس من يوم 3 من الشهر التالى .

أما اذا كنت تمتلك قنوات على اليوتيوب فالتحديثات الجديدة لجوجل أدسنس أكدت أن الأرباح ستظهر فى حسابك من يوم 8 فى الشهر التالى بدلا من يوم 10 التى كان معمولا بها سابقا لكن عليك معرفة أن الأرباح التى تظهر هى أرباح الشهر السابق فقط وهى من أول يوم فى الشهر السابق حتى نهايته (مثال بسيط ارباح شهر مايو ستظهر فى حسابك على جوجل أدسنس يوم 8 يونيو وهكذا . 

متى يتم إستلام الأرباح فعليا من جوجل أدسنس وتحويلها إلى الحساب البنكى ؟ 

الأرباح التى تم ظهورها فى حسابك على أدسنس سواء من المواقع أو من قنوات اليوتيوب أو أى مصادر أخرى للأرباح يعتمدها جوجل أدسنس سيقوم جوجل أدسنس بأرسال الدفعات إليك من يوم 21 فى نفس الشهر التى ظهرت فيه الدفعات على حسابك , حتى يوم 26 فى الشهر وهو الوقت المحدد من أدسنس لأستلام الأرباح وهذا يعنى أنه لابد من توفر حساب بنكى مضاف إذا كنت تعتمد نظام الحوالات المصرفية لأستلام أرباحك من جوجل أدسنس يوم 20 فى  نفس الشهر بحد اقصى ,  إذا لم يكن لديك حساب بنكى مضاف قد لا يستطيع جوجل ادسنس تأكيد ارسال دفعتك فى هذا الشهر , وسوف تصلك الدفعة خلال 5 ايام عمل إلى حسابك المصرفى .

كيفية اضافة الحساب البنكى على جوجل أدسنس لخصم أقل عمولة تحويل ؟

الآن يا عزيزى قد وصلنا إلى خطوات إضافة الحساب البنكى فى جوجل أدسنس ولكن بطريقة صحيحة حتى لا يتم خصم عمولات تحويل كبيرة قد تأخذ جزء كبير من أرباحك فلتتابع معى الشرح المفصل سوف تقوم بالدخول على حسابك فى جوجل أدسنس يمكنك الدخول إلى حسابك على أدسنس من هنا وتسجيل الدخول ّإذا لم تكن قمت بتسجيل الدخول .

ثم تضغط على الدفعات فى القائمة الجانبية - ثم تختار إدارة طرق الدفع - ثم اضافة طريقة  دفع جديدة -  ثم أضافة تفاصيل جديدة للتحويل الألكترونى وسوف يظهر لك هذا النموذج كما فى الصورة التالية 
صورة لشكل اضافة الحساب البنكى 

  • ستكتب فى خانة معرف المستفيد اسمك أو لا تكتب شىء أتركها فارغة 
  • فى خانة الأسم على الحساب المصرفى ستكتب أسم صاحب الحساب المصرفى باللغة الأنجليزية كما يظهر فى كشف الحساب ولابد أن يكون الحساب المصرفى فى نفس بلد الحساب على جوجل أدسنس 
  • فى خانة أسم المصرف ستكتب اسم مصرفك باللغة الأنجليزية 
  • فى خانة رمز السويفت سوف تكتب سويفت كود البنك الخاص بك ولابد من كتابته 8 أحرف فقط فهى خطوة هامة اذا قمت بأدخالها بشكل غير صحيح سيتم تحميلك بعمولات أضافية فمثلا سويفت كود البنك الأهلى المصرى مثلا يكون NBEGEGCX وهكذا .
  • خانة رقم الحساب بصيغة IBAN تكتب رقم حسابك البنكى بصيغة أيبان يمكنك معرفته بالتواصل مع البنك الخاص بك وهو اكبر قليلا من رقم حسابك البنكى ويشتمل على أول حرفين من اسم الدولة .
  • ثم تعيد كتابة رقم الحساب بصيغة IBAN
  • خطوة اخيرة غير ظاهرة فى الصورة وهى اذا كانت هذه الطريقة التى تريد الاستلام بها يتم التاشير ضبط كطريقة دفع اساسية ثم الضغط على حفظ .
الآن قد أتممت اضافة الحساب البنكى لأستلام دفعات أدسنس بشكل صحيح .

كيف يمكن تعديل أو حذف طريقة الدفع فى حساب جوجل أدسنس ؟ 

بعد أن قمت بأضافة الحساب البنكى لكن لقد نسيت بيانات وتريد التعديل أو حذف طريقة الدفع وأستبدالها بطريقة دفع جديدة كيف يمكنك ذلك .

بالنسبة للتعديل فلن يصلح لك إلا إذا كنت تريد تغيير اسم صاحب الحساب أو اسم المصرف فقط أما غير ذلك فستحتاج لحذف طريقة الدفع يمكنك التعديل بالضغط على تحرير اسفل طريقة الدفع المضافة وتعديل الأسم أو اسم المصرف والضغط على حفظ . 

أنا بالنسبة لحذف طريقة الدفع فإذا كانت هذه طريقة دفعك الوحيدة فلايمكنك فعل ذلك من حسابك على جوجل ادسنس لكن يمكنك تجاوز المشكلة بالذهاب إلى حسابك على دفعات جوجل أوgoogle pay يمكنك الضغط على الرابط وستصل إليها مباشرة ثم تقوم بالدخول بنفس حسابك فى ادسنس سوف تجد كود حسابك على ادسنس وطريقة الدفع الأساسية لك فى ادسنس ثم تضغط على طرق الدفع ستجد أنه يمكنك حذف طريقة الدفع وبعدها يمكنك اضافة طريقة دفع جديدة على حسابك فى أدسنس وهو الأفضل وتقوم بأضافة الطريقة كما سبق وشرح لك . 

افضل بنوك فى مصر لأستلام ارباح جوجل ادسنس بالجنيه أو الدولار

 إن اختيار البنك المناسب لفتح حسابك فيه لأستلام أرباحك من جوجل أدسنس أمر هام فما هى افضل البنوك داخل مصر لأستلام دفعاتك من جوجل أدسنس 

إذا كنت سوف تفتح حساب بالدولار الأمريكى فسوف يكون البنك الأهلى وبنك مصر هى أفضل وارخص البنوك بعمولة 4 دولار فقط عمولة تحويل ومصاريف فتح حساب معقولة جدا .

أما اذا كنت ستفتح حساب بالجنيه المصرى فإن افضل وارخص البنوك هى ثلاثة على الترتيب البنك التجارى الدولى CIB بحساب ايزى 50 السنوى هو افضل وارخص بنك ثم البنك الاهلى المصرى ثم بنك مصر وستكون عمولة التحويل 5 دولار يتم تحويل المبلغ فى حسابك بنفس سعر الصرف داخل البنك فى هذا اليوم مع خصم ما يعادل 5 دولار من المبلغ ووضع الباقى فى حسابك .

الأن قد انتهينا ارجوا أن تكون عرفت كل المعلومات التى تريد معرفتها عن ادسنس بخصوص الدفعات لمزيد من الشرح المفصل بالفيديو يمكنك مشاهدة هذا الفيديو بمعلومات دقيقة عن الموضوع 

وإلى لقاء قريب فى موضوعات اخرى لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة شكرا لزيارتك موقع تجربتى 
google-playkhamsatmostaqltradent