recent
أخبار ساخنة

تجربتى مع الأنترنت المنزلى adsl من اتصالات (المزايا والعيوب )

 


نبذه عن الأنترنت الأرضى من شركة اتصالات 

تعتبر شركة اتصالات من أهم شركات الأتصالات فى مصر وهى احدى شركات مجموعة etisalat الأمارتية تعتبر شركة اتصالات مصر هى ثالث مشغل للهاتف الجوال فى مصر تقدم شركة etisalat مجموعة متميزة من الخدمات لخدمة ملايين المستخدمين .

ومن أهم هذه الخدمات هى خدمة التليفون الأرضى والأنترنت الأرضى (adsl) من اتصالات واليوم سوف نتطرق لهذه الخدمة المتميزة من شركة اتصالات مصر واتصاالات الأمارات وسوف نتعرف فى هذا الموضوع عن أهم مزايا وعيوب الأنترنت الأرضى من شركة etisalst .

  1. كذلك عن أهم مزايا وعيوب راوتر etisalat vdsl وهو من نوع d link N300 وهل فعلا راوتر مميز أم لا 


مميزات الأنترنت الأرضى ADSL من اتصالات 

اذا كنت تريد التقديم على الأنترنت الأرضى من شركة اتصالات كأحد أهم مشغلات النت الأرضى فى مصر والأمارات فلابد أن تعرف كل المزايا التى سوف تحصل عليها من الأشتراك فى الأنترنت ADSL من شركة اتصالات ويمكننى أن اوجزها لك فى 7 مميزات ستحصل عليها وذلك من تجربتى فى استخدام الانترنت الأرضى من ETISALAT وهى :-
  1. سرعة الأنترنت الأرضى من etisalat مميزة جدا حيث يمكنك الحصول على اقل باقة وهى باقة 120 جنيه (قبل الضريبة) وسوف تحصل على سرعة تحميل 30 ميجا بايت فى الثانية وسرعة رفع 3 ميجا بايت فى الثانية ومن التجربة فهو انترنت سريع ومميز .
  2. الدعم الفنى للأنترنت الأرضى adsl من اتصالات مميز ايضا حيث تتيح لك شركة اتصالات وسائل تواصل مختلفة للدعم الفنى للخط الأرضى الذى تريد من خلاله التقديم على خدمة الأنترنت الأرضى vdsl من etiasalat فيمكنك التواصل سواء تملك شريحة اتصالات أو لا تمتلك شريحة فتوفر شركة اتصالات وسائل تواصل متعددة لخدمة عملاء الانترنت المنزلى من اتصالات .
  3. تتيح شركة اتصالات امكانية متابعة استهلاك الباقة وسداد فواتير باقات الأنترنت الأرضى من etisalat عن طريق تطبيق my etisalat فهو يمكنك التسجيل فيه حتى بدون حاجة لخط اتصالات لمتابعة باقة الأنترنت المنزلى الخاص بك فى شركة اتصالات .
  4. شركة اتصالات مصر واتصالات الأمارات هى شركة تعتمد على سياسة الدفع مؤخر فى باقات الأنترنت الأرضى adsl من اتصالات حيث يمكنك الاستفادة بالباقة أولا ثم السداد لكن لكى تضمن الشركة وفائك بالسداد فسوف تختار لك احد الأيام القريبة للأستحقاق وهى غالبا ايام 1 أو 15 أو 25 من الشهر لتقوم بتسديد عدد الايام فقط من بداية تشغيلك للأنترنت وحتى موعد الأستحقاق  ثم يتم فتح باقة كاملة يمكنك الأستفادة منها عند الوصول الى موعد السداد .
  5. شركة اتصالات مصر بشكل خاص تمكنك من الحصول على فترة سداد من 6 الى 9 ايام لسداد فاتورة الأنترنت المنزلى adsl من etisalat وذلك دون قطع خدمة الأنترنت عنك وهذه من أهم مزايا استخدام الأنترنت الارضى من شركة اتصالات فهذا غير موجود فى الشركات المنافسة حتى شركة we التى تعتبر هى مالكة الخطوط الأرضية فعليا فى مصر .
  6. شركة اتصالات مصر بشكل خاص وشركة etisalat عموما تتيح لك امكانية تقليل سرعة الباقة للأنترنت المنزلى  حتى لا تقوم بأستخدامها سريعا ولكن يمكنك الحصول على السرعة كاملة اذا اردت ذلك لكن لا تتفاجىء أن شركة اتصالات تقوم بتشغيل الباقات بسرعة 8 ميجا فى الثانية فقط عند أول استخدام يتم رفعها للسرعة القصوى بناء على طلبك أو طلب أى سرعة اخرى اقل من الحد الأقصى 
  7. اخر ميزة عند استخدم النت المنزلى من اتصالات هو امكانية الدعم الفنى للخط الأرضى  نفسه الخاص به فيمكن لشركة اتصالات ارسال فنى لأصلاح الخط الأرضى مجانا أذا كان العطل من خارج المنزل ومقابل 75 جنيها إذا كان العطل داخل المنزل .
بعد أن انتهينا من أهم مزايا استخدام الأنترنت الأرضى من شركة اتصالات يتبقى لنا أهم عيب فى استخدام الأنترنت المنزلى من etisalat 

عيوب الأنترنت الأرضى ADSL من اتصالات 

يتلخص أهم عيب فى الأشتراك فى الانترنت المنزلى ADSL من اتصالات فى أنه غير مسموح لك بتجديد الباقة قبل تاريخ التجديد فأذا كنت من الأشخاص الذين يتجاوزون فى استخدام الباقات الخاصة بهم من كثيرى التحميل من الأنترنت فلا انصحك أن تقوم بأستخدام الأنترنت الأرضى من etisalat وذلك لأنك سوف تتكبد مبالغ كبيرة مقابل الباقات الأضافية الأغلى سعرا حتى تاريخ تجديد الباقة فغير مسموح فى شركة اتصالات بأنهاء الباقة قبل تاريخ الأستحقاق .

بعد أن ذكرت لك أهم مزايا وعيوب الأنترنت الأرضى adsl من اتصالات يتبقى معرفة مزايا وعيوب راوتر اتصالات الجديد vdsl من نوع dlink N 300 وهو يتم تقسيطه مقابل 5 جنيه شهريا غير شامل الضريبة .

مزايا وعيوب راوتر اتصالات الجديد Dlink - N300 

تتلخص أهم مزايا وعيوب راوتر اتصالات الجديد من نوع vdsl n300 من dlink فى أنه من أهم مزاياه أنه سريع سواء فى الأستخدم عن طريق wifi او عن طريق الكابل كذلك يعتبر مدى انتشار الويفاى الخاص به قوى وواسع بالتالى هو مميز فى ذلك . 

أما عيوب الراوتر فهى صعوبة استخدامه والتحكم فى المستخدمين على الراوتر وتحديد المستخدمين عن طريق فلاتر الدخول من نوع mac id فليس افضل راوتر فى لوحة التحكم اوادارة المتصلين على الراوتر 



google-playkhamsatmostaqltradent